مدبولي يصل ميدان التحرير لتفقد أعمال التطوير المنفذة به

??????? ????? ?????? ???? ???? ???????

??????? ????? ?????? ???? ???? ???????

وصل منذ قليل، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، إلى ميدان التحرير لتفقد أعمال التطوير المنفذة به، وذلك برفقة عدد من الوزراء والمسئولين.

لمتابعة الأعمال التى تتم بالمنطقة المحيطة بالميدان، وعمليات إعادة تأهيل المنطقة بالكامل المتاخمة خاصة بعد أن قامت محافظة القاهرة بطلاء المبانى الواقعة على الميدان وكذلك عمليات التنسيق الحضاري.

وكان قد توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقب انتهاء اجتماع الحكومة، الخميس الماضي، إلى ميدان التحرير لتفقد أعمال تطوير الميدان، يرافقه وزراء: الآثار السياحة، والتنمية المحلية، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ القاهرة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، خلال الجولة: ميدان التحرير هو أحد أشهر الميادين في مصر، بل وفي العالم، والحكومة مهتمة بإظهاره في أبهى صورة، ليكون مزارًا، ضمن المزارات الأثرية والسياحية في المنطقة، مضيفًا أن هناك تكليفا من الرئيس بتطوير القاهرة التاريخية، مع انتقال الوزارات الحكومية في العام المقبل للعاصمة الإدارية، وهو ما يسمح بعودة القاهرة لدورها التاريخي والثقافي والسياحي والأثري، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى في المحافظة، خاصة المتعلقة بالانتهاء من تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة، كما يتم حاليًا تنفيذ عدد آخر من المشروعات ضمن خطة التطوير.

يمين الصفحة
شمال الصفحة