العمل الدولية: المنظمة تستهدف توسيع برامجها في مصر خلال المرحلة المقبلة

???? ?? ??????

???? ?? ??????

أكد ايريك أوشلان مدير المكتب الإقليمي بمنظمة العمل الدولية بالقاهرة إن المنظمة تستهدف توسيع برامجها في مصر خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن المنظمة تنفذ العديد من برامج التعاون مع الدول العربية في مجالات التعليم والتدريب الفني والمهني والسلامة والصحة المهنية وتطوير المنشأة الصناعية والمساواة بين الجنسين ومكافحة هجرة الأيدي العاملة وعمالة الأطفال.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقدته نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة اليوم الأربعاء مع وفد منظمة العمل الدولية ضم السفير ياسر حسن مستشار مدير عام منظمة العمل الدولية للشئون العربية والأفريقية وايريك أوشلان مدير المكتب الإقليمي للمنظمة بالقاهرة حيث استعرض اللقاء البرامج الحالية التي تنفذها المنظمة في مصر.

 

وأشار إلى ان برنامج العمل الأفضل يستهدف تحسين ظروف العمل وتعزيز القدرة التنافسية للشركات، لافتًا إلى ان البرنامج يسهم في زيادة إنتاجية المصانع والارتقاء بجودة المنتجات واتاحة الفرصة للمصانع المصرية لتصدير منتجاتها لكبرى الماركات العالمية.

 

ووجه مسئولو منظمة العمل الدولية الدعوة للدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة للمشاركة بمؤتمر العمل الدولي والذي سيعقد خلال شهر يونيو المقبل بجنيف حيث سيناقش عددا كبيرا من الموضوعات والملفات الخاصة بزيادة الإنتاجية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة