البنك الاهلي المصري يوضح لعملائه في رسائل نصية كيفية سدد أقساط القروض والتعليمات المستديمة لبطاقات الائتمان
????? ?????? ??????
قام البنك الاهلي المصري بإرسال رسائل نصية لحوالي مليون عميل من أصحاب القروض الشخصية بالبنك للرد بكلمة "سدد" على رقم 1121 ، في حالة رغبتهم في الاستمرار في سداد الاقساط المقررة عليهم وفقًا و جدول السداد القائم و بذات قيمة الاقساط الحالية.
وفي حالة عدم إرسال تلك الرسالة، سيقوم البنك تلقائيا بترحيل جدول السداد بالتأجيل لمدة 6 شهور و و اعادة احتساب قيمة الاقساط لتشمل الفائدة التعاقدية التي سيتم تعليتها علي الرصيد عن فترة الستة شهور المرحلة ليبدا بذلك سداد قيمة الاقساط المعدلة اعتبارا من سبتمبر 2020.
كما بدأ البنك في إرسال رسائل نصية لما يزيد عن ثلاثة مليون و نصف المليون عميل من حاملي بطاقات ائتمان البنك الاهلي المصري للرد بكلمة "خصم" على رقم 1121 في حالة رغبتهم في استمرار البنك في تنفيذ تعليماتهم المستديمة بالخصم علي حساباتهم شهريًا لسداد كامل او نسبة من رصيد البطاقة وفقًا و التعليمات القائمة من العميل لدي البنك.
وفي حالة عدم إرسال تلك الرسالة سيقوم البنك تلقائيا بايقاف تنفيذ تلك التعليمات لمدة ستة شهور و حتي شهر سبتمبر 2020 مع استمرار احتساب الفوائد المعلنة علي الرصيد بدون مطالبة العميل بالسداد أو أية عمولات او فوائد تاخير.