المصرف المتحد يشارك في حملة البنك المركزي المصري للشمول المالي بحلول بنكية رقمية

????? ??????

????? ??????

أعلن المصرف المتحد مشاركته ضمن الحملة القومية للشمول المالي المخصصة للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 9 – 24 اغسطس 2020 الحالي بحلول بنكية ورقمية متميزة ذات جودة عالمية.

 

وتقول نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال المصرف المتحد - إن حزمة خدمات المصرف المتحد تتميز بمواكبتها لاحتياجات الشباب المصري المعاصر من السرعة والسهولة في الحصول علي الخدمة البنكية وذلك وفق أعلى المعايير العالمية في جودة الأداء المصرفي الرقمي.   

 

حيث يقدم المصرف المتحد إمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدني، بالإضافة إلى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة، والذين يعملون علي مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع ليتمكن عملاء المصرف المتحد من: متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات أو بطاقات أو تمويلات، وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهي الحرية، وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام.

 

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات أو إيقافها – بالإضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score، كذلك شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وإمكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.  

 

كذلك طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، كذلك طلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسة سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الإنترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف ال 64 والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بامان تام ووفق المقايس الدولية المعتمدة.

 

وأضافت نيفين كشميري أنه لضمان سهولة الاستخدام من قبل العملاء قام المصرف المتحد بإدراج خاصية تفعيل هذه الخدمات ذاتيا وفقا لقواعد وشروط الخدمة.

 

وأشارت كشميري إلى باقة التمويلات التي يقدمها المصرف المتحد للشباب ضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري لتمويل الشركات الناشئة والصغيرة والمتناهية الصغر، كذلك حزمة من التمويلات المتخصصة في المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن المبادرة الرئاسية بتخصيص 200 مليار جنيه ورعاية البنك المركزي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة