وزارة الداخلية تطلق مبادرة لتوفير كافة المتطلبات المدرسية

 

قامت وزارة الداخلية بإتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق فعاليات المرحلة الرابعة عشر من مبادرة (كلنا واحد) إعتباراً من يوم 17 سبتمبر الجاري ولمدة شهر، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن علي مستوي الجمهورية، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية (زي مدرسي ، أحذية ، أدوات مدرسية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبري (خير زمان– أولاد رجب- عبدالله العثيم– كارفور– العابد– المحلاوي ستورز– أوسكار– خير بلدنا– راية- أسواق فتح الله– الفرجاني– هايبر وان– الأزهري للتجارة– هايبر الشرقية– سبينيس – الفهد للأدوات المكتبية– المهدي للتجارة والتوريدات والملابس الجاهزة– جودة أليكس للإستيراد والتصدير– MN للأدوات المكتبية– أزغل تكس لصناعة الملابس الجاهزة ) تصل إلي (81) منفذ وسرادق علي مستوي الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والأدوات المدرسية للمشاركة في المبادرة .

علي أن تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتجاوز الـ 30%.. وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة علي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وتم التنسيق مع مديريات الأمن علي مستوي الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقاً ومنتجي ومصنعي الزي المدرسي وأصحاب المكتبات الكبري وعرضها للبيع من خلال (سيارات متحركة- منافذ ثابتة- معارض) تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

من جانبها تشارك منظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية في المبادرة للمساهمة في تلبية إحتياجات المواطنين، حيث تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقري بكافة المحافظات ، بالتنسيق مع مديريات الأمن لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بما يعد ترجمة واقعية لإهتمام الوزارة بتلبية الإحتياجات المجتمعية للمواطن من خلال توفير السلع والمستلزمات الأساسية، والإستجابة لمتطلباتهم في ضوء قرب موعد بداية العام الدراسي الجديد بما يحقق توطيد العلاقات الإيجابية مع المواطنين ويسهم في تحقيق مفهوم جودة العمل الأمني.

يمين الصفحة
شمال الصفحة