بنك ناصر يخفض شهادة «رد الجميل» لكبار السن لـ13% سنويا

???? ?????? ????? ??????? ?????????

???? ?????? ????? ??????? ?????????

 

أعلن بنك ناصر الاجتماعي تخفيض شهادة ادخار رد الجميل لكبار السن إلي 13% سنويا بدلا من 15.5%، علي أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات وقد كانت تصدر لمن هم في سن 60 عاما، بحد أقصي 2 مليون جنيه للشخص الواحد، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي لشراء الشهادة.

أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أن لجنة الأصول والخصوم "الالكو" بالبنك عقدت لبحث أسعار العائد علي الشهادات والودائع بعد قرار لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصـري خفض كل من سعرعائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 50 نقطة أساس ليصل الي 8.75? و9.75 ? و9.25? علي الترتيب.

وأضافت القباج في بيان صحفي أنه تقرر الإبقاء علي شهادة "رد الجميل "بهدف الاستمرار في تقديم عائد مرتفع للعملاء من ذوي الفضل من كبار السن وذلك في  إطار دور البنك وحرصه واهتمامه بكل فئات المجتمع وخاصة كبار السن وتقديم كافة أنواع الدعم والحماية لهم حيث تقرر أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات وبعائد 13% سنويا أو بعائد 12.50% ربع سنوي أو بعائد 12.25% شهريا و بذلك تكون شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي أكبر عائد بالسوق المصرفي.

وفي ذات السياق أوضح محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي أنه تقرر أيضا الاستمرار  في طرح شهادة رد الجميل لمدة سنه واحدة بعائد 11.50% سنويا و بعائد شهري 11% موضحا أن قيمة الشهادة  تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها بحد أقصي  2 مليون جنيه للشخص الواحد، وقد سبق وتم تخفيض سن الاستفادة من الشهادة إلي 60 عاما، موضحا أن البنك يقدم مجموعة متنوعة من شهادات الاستثمار لتتناسب مع جميع فئات المجتمع، ومن مميزات تلك الشهادات أنها بدوريات صرف متنوعة "شهري – ربع سنوي – سنوي "حتي يكون للعميل حرية الاختيار من بين دوريات صرف العائد المختلفة وفقا لاحتياجاته  .

وأشار عشماوي إلي أن البنك أبقي علي نفس معدلات عوائد الشهادات ذات الأجل ثلاث سنوات بحيث تكون العائد السنوي 12.75 % بينما دورية الصرف ربع السنوية العائد عليها 12.25% و  12% يصرف شهريًا، لافتا إلي أن الشهادات يمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك بنسبة تصل إلي 80% من قيمتها  كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها  وفي حالة وجود اي استفسار عن الشهادات يتم الاتصال خدمة مركز الاتصال call center علي الرقم المختصر 16868 المتاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وهو الرقم الذي خصصه البنك في خطوة تتفق مع مساعي البنك الهادفة للتطوير بالتوسع في منظومة خدماته ومنتجاته والتعرف علي آراء واستفسارات العملاء فيما يتعلق بجميع المنتجات المصرفية التي يرغب في الاستعلام عنها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة