مصنع «200 الحربي» يحصل على الاعتماد عن أكواد «u&r» من «Asme»

???? ???????

???? ???????

نجح مصنع “إنتاج وإصلاح المدرعات” (200 الحربى) فى الحصول على الاعتماد عن أكواد (u&r) من منظمة  Asme ، وهى جمعية أمريكية متخصصة في مجال الهندسة الميكانيكية والغلايات والمراجل البخارية، وهو الكود والمعيار الدولي المستخدم في تصنيع أوعية الضغط والغلايات، ويعرف باسم ASME Boiler and Pressure”“.

 

ويتيح الكود للمصنع الدخول بقوة في مجال صناعة وإصلاح وصيانة أوعية الضغط والغلايات  بمختلف أنواعها.

 

يأتى ذلك بسبب حرص وزارة الإنتاج الحربي والهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركاتها ووحداتها التابعة على التطوير الدائم لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الصناعة.

 

وتقديرًا لهذا النجاح، فقد قام المهندس رفيق رزق رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات بتكريم فريق العمل المشارك في حصول المصنع علي هذا الأعتماد وهم  “مهندس ايمن محمد احمد (رئيس قطاعات الجوده) ، مهندس/ شوقى الحلو (رئيس قطاع هندسه الجوده)، مهندس حسام فكرى ، ومهندس كريم عبد العزيز، وفنى لحام، مينا ماهر اسحق، وفنى لحام، السيد عبد المنعم قطب، وفنى لحام، طارق السيد عواد، وفنى براد، سيد على عبده، وفنى براد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن.

 

و قد حضر التكريم ماجد جمال الدين – نائب رئيس مجلس الإدارة واللواء أحمد أمين أحمد والمهندس سعيد شافعى رئيس اللجنه النقابية والسادة رؤساء القطاعات وعدد من العاملين الممثلين لكل القطاعات بالشركة، وقد التزم الحضور بكافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

الجدير بالذكر أن الجمعية الأمريكية التي منحت المصنع هذا الاعتماد قد تأسست في عام 1880 إثر حوادث انفجار متعددة لغلايات البخار، وقد أنشأت الجمعية في عام 1911، لجنة الغرض منها تحديد مواصفات إنتاج الغلايات والمراجل البخارية والسفن واوعية الضغط.

يمين الصفحة
شمال الصفحة