أمانات القابضة: نتائج الربع الأول هي انعكاس لاستراتيجية الشركة المطبقة من العام الماضي

 ?????? ???????

?????? ???????

قال محمد حمادة الرئيس التنفيذي لشركة أمانات القابضة إن نتائج الربع الأول هي انعكاس لاستراتيجية الشركة المطبقة من العام الماضي.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة أمانات القابضة في مقابلة مع قناة سي إن بي سي عربية، أنه تم التركيز على العمل مع المحفظة الاستثمارية في قطاعي الصحة والتعليم كما تم التركيز على بناء منصات استثمارية في القطاعين.

 

وأضاف أن الاستحواذ على مركز كامبريدج للرعاية الطبية في مارس كان له أثر جيد على نتائج الأعمال و ساعد الشركة في تحقيق أفضل أداء ربعي لها من تأسيسها.

 

وأشار إلي أن أمانات تنظر إلى استثمارات في القطاعين الصحي والتعليمي في السعودية والإمارات ومصر بشكل خاص وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل عام.

 

وقفزت أرباح شركة أمانات القابضة بنسبة 450 بالمائة خلال الربع الأول2021 ، لتصل إلى 31.5 مليون درهم، مقابل أرباح قدرها 5.7 مليون درهم في الربع الأول من العام 2020.

 

وأعلنت شركة أمانات القابضة المتخصصة بمجال الرعاية الصحية والتعليم، في مارس من العام الجاري عن استحواذها الكامل على مركز كامبريدج للرعاية الطبية وإعادة التأهيل ("كامبريدج") بتكلفة استثمارية قيمتها 232 مليون دولار أمريكي (851 مليون درهم إماراتي) من شركة تي في أم كابيتال للرعاية الصحية، وهي شركة أسهم خاصة تركز على الأسواق الناشئة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة