رجل أمام محكمة الأسرة:زوجتي بتقول إني متخلف علشان برفض استضافتها زملاءها في غيابي

اتهم زوج زوجته بتبديد  منقولات بنحو 310 ألف جنيه ، أثر نشوب خلافات بينهما بعد زواج دام 14 شهرا، وهجرها منزل الزوجية وملاحقته بدعوى تبديد منقولات، رغم عرضه قانونا ردها لها لأكثر من  16  مرة، ما أدى إلى تلفها،  إلي جانب تكبده مصروفات نقلها أمام منزل أهلها طوال تلك الفترة بمبلغ يتجاوز 25 ألف جنيه ، وأقام الزوج   دعوى تعويض بمبلغ 90 ألف جنيه عما لحق به من أضرار،   أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة .

 

وقال  الزوج في دعواه:مراتي دمرت حياتنا الزوجية،  بسبب رفضي لتصرفاتها التي لا يقبلها رجل على نفسه، فهي كانت تدعو زملاءها في العمل إلى منزلي، في أثناء  غيابي بالعمل، مضيفا أنها دائما ما تحرجني بتصرفاتها أمام أفراد عائلتي الذين يقيمون معي في نفس العقار   ، وعندما كنت أعترض علي تصرفاتها تتهمني بالتخلف، إلي جانب  استيلائها على راتبي طوال شهور زواجنا، كما أن  أهلها تدخلوا بتهديدي  بالحبس  ، واتهامي  بتهم باطلة.

 

وأضاف أن  شقيقها تعدي بالضرب المبرح عندما أعترضت أمامه  على استقبال زوجتي أصدقائها بالعمل بمنزلي، وتعدي على بالسب والقذف بسبب طلبي الطلاق من شقيقته، ورفض رد حقوقي .

 

وأوضح  الزوج أن هذه التصرفات دفعته  لطلبها ببيت الطاعة للرد علي الدعاوى المتلاحقة التي تمطرني بها، وعندما رفضت أثبت ذلك وطالبت بإثبات بنشوزها،  لأعيش حياة مليئة بالعنف، بسبب تصرفاتها غير الأخلاقية التى تداوم على ارتكابها  .