الرئيس السيسي: المواطن سفرته مليانة.. وما عندناش مشكلة بالسلع

الرئيس  السيسى

الرئيس السيسى

 شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة انتصار قرينته، احتفالية المرأةالمصرية، وتكريم عدد من الأمهات المثاليات لعام 2022 على مستوى محافظات مصر المختلفة، إلى جانب عدد من النماذج المشرفة لسيدات مصر

وتطرق الرئيس، خلال الاحتفالية إلى الحديث عن العزائم في رمضان الكريم، قائلا: لو أي حد يعزمني عنده في رمضان ألاقيه ملأ لي السفرة بالأصناف ونعتبرها موضة، والمواطن سفرته مليانة.. طيب إحنا ما عندناش مشكلة في السلع، متابعًا: خدوا اللي أنتو عايزينه، وعبوا من الأسواق، مشيرًا إلى توفير القوات المسلحة 2 مليون كرتونة سلع للمواطنين، مضيفًا: إحنا عاملين حسابنا لكل حاجة موجهًا الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببيع تلك السلع بنصف ثمنها.

وتابع الرئيس السيسي: إذا كنتم عايزين مسقبل أفضل وحياة أفضل لنا ولأولادنا وأحفادنا نأخذ ما يكفينا أو يا دوبك.. بحد تعبيره، مُمازحًا الحضور: حد يطلع على موقع التواصل، ويقول السيسي بيقولنا متاكلوش، قائلًا: اعملوا اللي أنتم عايزينه، وأنا صادق معكم وأمين، والله يعلم ما في نفسي.

وأكد رئيس الجمهورية، خلال احتفالية الأمهات المثاليات، أن المرأة المصرية مدعوة أكثر من أي وقت مضى، لتساهم مساهمة جادة وبناءة، كما عهدناها دائمًا في مرحلتنا المقبلة في جمهوريتنا الجديدة، والتي تشهد مشروعات عملاقة؛ نستهدف بها الاستثمار في الإنسان.