دسّوا المخدر في السحور للخفراء.. ضبط المتهمين بسرقة مخازن شركة الإنشاءات بالهرم

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

 تمكن رجال الأمن بالجيزة من ضبط المتهمين بوضع مادة مخدرة داخل وجبة السحور لـ5 خفراء أثناء عملهم بحراسة مخازن شركة إنشاءات والتعدي على اثنين منهم بالضرب مما تسبب في وفاة أحدهما وإصابة الآخر وسرقة كابلات نحاسية من المخازن بمنطقة الهرم . 

كان الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم قد تلقى  بلاغاً من مدير مخازن شركة إنشاءات المنفذة لمشروع محطة كهرباء المنصورية بالعثور على الخفراء المعنيين بحراسة المخازن مقيدين وبهما آثار تعدي ومقتل أحدهم.

وبالانتقال والفحص تبين أن الخفراء المعنيين بالحراسة 5 أشخاص ومن خلال التحريات تبين قيام أربعة أشخاص "مجهولين" يستقلون سيارة نقل بتوزيع وجبات سحور على الخفراء بزعم أنهم يوزعون وجبات الإفطار والسحور على الصائمين وعقب تناول الخفراء وجبة السحور التي تبين أنها تحتوي على مادة مخدرة استغرق ثلاثة خفراء في النوم بينما ظل اثنين لم يناما فقام  المتهمين الأربعة بالهجوم علي الخفيرين وتقيدهم والتعدي عليهما بالضرب مما تسبب في وفاة أحدهما وإصابة الآخر وقاموا بسرقة 1000 متر كابلات نحاسيه ولاذوا بالفرار وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى و تم نقل المصاب إلي المستشفي.

ومن خلال  تتبع خط سير المتهمين تمكنت قوة أمنية من استهدافهم وضبطهم وضبط المسروقات لدى أحدهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.