«كنت هربان من الشرطة».. ننشر نص أقوال سائق طريق السويس المتهور | فيديو

سائق طريق السويس

سائق طريق السويس

تباشر النيابة العامة، التحقيقات في واقعة سائق طريق السويس المتهور، الذي عرّض سلامته وسلامة الآخرين للخطر بسبب السرعة الزائدة والتهور في القيادة.

تعاطى سائق طريق السويس المتهور للمخدرات

وتسلمت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي الخاص بـ سائق طريق السويس المتهور عقب إجراء تحليل مخدرات له لتحديد ما إذا كان متعاطي لمخدر ما أو مسكر أثناء القيادة بالطريق .

 وكشفت التحقيقات أنَّ التقرير أثبت تعاطي المتهم للمواد المخدرة، كما ضبط بحوزة المتهم مواد كحولية ومخدرة.

ووجهت النيابة العامة لـ سائق طريق السويس المتهور عدة اتهامات منها حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة برعونة، وعدم احتراز بطريق «القاهرة - السويس».

سائق طريق السويس المتهور ينكر التهم

وأنكر التهم المنسوبة له، وقال أمام تحقيقات النيابة العامة:

«أنا معرفش أي حاجة عن التهم دي، أنا ما عملتش حاجة غير إنّي حاولت أهرب من رجال الشرطة اللي كانوا بيجروا ورايا بالعربية، وبيحاولوا يمسكوني معرفش ليه، عشان كدة سوقت العربية بالسرعة المتهورة عشان ما يلحقونيش لكن أنا ما عملتش حاجة تاني غير كدة، ومرة واحدة لقيت كل العربيات بتحاول إنها توقفني من غير سبب واضح منهم».

https://www.youtube.com/watch?v=esp02BFTV2w

النائب العام يأمر بحبس سائق طريق السويس المتهور

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر بحبس المتهم سائق طريق السويس المتهور عقب الانتهاء من التحقيق معه وإحالته أمام محكمة الجنايات المختصة.

واستدعت النيابة العامة شهود العيان في الواقعة لسماع أقوالهم والذين قرروا بقيام المتهم بقيادة سيارته بشكل متهور على الطريق وعرض سلامتهم للخطر واصطدم بسيارة أحدهم فأحدث بها تلفيات ما نتج عنه حدوث مشاجرة بينهم.

ومن المنتظر خلال هذه الفترة أن تقوم محكمة الاستئناف بتحديد موعد جلسة محاكمة المتهم سائق طريق السويس المتهور لمحاكمته عن التهم المنسوبة له.

 

 

الضرائب
الضرائب