تفاصيل إنتاج 3 ملايين لوحة معدنية للسيارات سنويًا

قال اللواء إيهاب فكري، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الألمانية للوحات المرورية المؤمنة، إن مصنع إنتاج اللوحات المعدنية المؤمنة يُنتج 3 ملايين لوحة سنويًا في وردية عمل واحدة  لتوفير متطلبات وزارة الداخلية.

وأضاف اللواء إيهاب فكري، أن الدولة كانت تستورد لوحات معدنية بقيمة 150 مليون دولار سنويًا، قبل تدشين مصنع إنتاج اللوحات المعدنية للمركبات، مؤكدًا أن الجودة الإنتاجية تنافس المنتج الألماني، فضلًا عن أنه تم تدريب العمال على اعلى مستويات الجودة .

وأوضح أن الدولة المصرية تمتلك مقومات إنتاج اللوحات المعدنية عبر تطبيق التكنولوجيا الألمانية، مشيرًا أن الإدارة التسويقية تعمل على استهداف الأسواق الأفريقية خلال الفترة المقبلة ، لأنها أسواق واعدة.

 

وأكد أن هناك 5 علامات تأمينية غير قابلة للتزوير في لوحة المرور ، فضلا عن أن علامة النسر تتوسط اللوحة بين الأرقام والحروف وتم حفرها بالليزر، كما يكون هناك شريط لامع وبه 15 علامة تأمينية لا يمكن تزويرها وهي نفس التقنية التي تستخدم في العملات.

 

وذكر أنه يتم كتابة جمهورية مصر العربية باللون الأبيض على الحروف والأرقام المتواجدة على اللوحة المرورية، موضحًا أنه يتم إنتاج 10 ألونات من اللوحات المعدنية للسيارات وإنتاج 3 ألونات للموتوسيكلات، بـ 3 استخدامات فقط.

 

 

يمين الصفحة
شمال الصفحة