مصطفى بكرى: الرئيس السيسي أنقذ مصر من المتآمرين.. فيديو 

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي ، تحدث على "إشارة صوبع" خيرت الشاطر ، وهو يهدد بالقتل ، كان معناها استداعاء كل الميليشيات ، هذا الكلام كان يوم 25 يونيو 2013 ، في يوم 26 يونيو القوات المسلحة كانت متواجدة في كل أنحاء ومفاصل الدولة المصرية .

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن محمد مرسي اجتمع مع القائد العام للقوات المسلحة في وقته عبدالفتاح السيسي ، وسأله نزلت الجيش للشوارع من غير ما تأخذ أوامري وأنا القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ليرد السيسي : "دا أمن البلد واستقرار البلد ولا يمكن أن ننتظر أمام أي تهديدات قد تحدث بشكل أو بأخر".

 الشعب المصري تعرض للعديد من الحروب التي كانت تستهدف عقول المواطنين وترسيخ أفكار مضللة لنشر الشائعات.

وأكد أن كل ما ينشر من الخارج ويتم تداوله ليس حقيقة وما هي إلا أجندة ترسل لهم من القيادات الإرهابية لنشر الشائعات والبلبلة.

وتابع: أن الدولة في عهد الإخوان الإرهابية كانت تعاني من أزمات في كافة المجالات، ولا تقدر على شراء شحنات الغاز التي تأتي لموانئ مصر لعدم وجود سيولة مالية على سداد ثمن تلك الشحنات.

وأكد مصطفى بكري، أن منابر الإخوان الإرهابية تناولت بسخرية كبيرة شراء الدولة لأسلحة بحرية وجوية عند ترسيم الحدود البحرية، مؤكدين أن هناك صدام مقبل بسبب ترسيم تلك الحدود، متمنين النصر للجيش التركي.