اعتصام رشا وأخواتها يشعل غضب أعضاء قلعة الحريات

رئيس الجبهة هيثم طوالة

رئيس الجبهة هيثم طوالة


رصدت جبهة شباب الصحفيين، اليوم الخميس، حالة من الغضب الشديد سيطر على أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين نتيجة استقواء بعض المعتصمات داخل مقر النقابة بالخارج لتحقيق مكاسب شخصية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد.. مؤكدة الجبهة على أن رشا عزب ومني سليم وإيمان عوف يتلقون التعليمات لتنفيذ أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها.

قال رئيس الجبهة هيثم طوالة في بيان صحفي: إن جموع الصحفيين الشرفاء المهمومين بقضايا الوطن والمواطن يرفضون المزايدة  التي تمارسهن المعتصمات في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن.

أشار طوالة: إن أعضاء قلعة الحريات يدعمون الدولة ويتبرأون من هذا الاعتصام المشبوه وأكدوا على أن النقابة لن تكون ستارا للعمليات المشبوهة.

كما أضاف رئيس الجبهة إلي إن نقابة الصحفيين صاحبه المواقف البطولية في مساندة الدولة لن تشارك في تنفيذ أجندة أجنبية  ولن تكون طرفا في استخدام قضية شخصية للضغط على الدولة. 

أوضح طوالة:أنه ليس معقولا ولا منطقيا الدفاع عن الإرهابي علاء عبد الفتاح المحبوس في قضية جنائية ولا أحد ينسى حينما  طالب بحرق الضباط واستخدامهم كوقود طبيعي لحين انتهاء أزمة السولار ولن ينسي المصريين تاريخية الأسود عندما طالب بتنظيم مسلح لاغتيال ضباط الداخلية بشكل عشوائي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة