اليوم | «وزيرة الهجرة» تستكمل جدول أعمالها بالسعودية وتفتتح معرض عقارات النيل بالرياض

السفيرة سها جندي

السفيرة سها جندي

تواصل السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج،  اليوم الخميس، جدول أعمالها اليوم بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما وصلت صباح أمس الأربعاء، في أولى زياراتها الخارجية منذ توليها حقيبة الوزارة.

وزيرة الهجرة تفتتح معرض عقارات النيل بالرياض

وتفتتح وزيرة الهجرة اليوم الخميس، فعاليات النسخة الثامنة من معرض عقارات النيل بالرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، في تمام الساعة 2.30 ظهرًا.

وأضافت السفيرة، في بيان، إلى أن المعرض يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة بذل الجهود والتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة، لتوفير فرص الاستثمار المتنوعة للمصريين بالخارج حسب الشرائح المختلفة في جميع المجالات.

وأعلنت  أعلنت وزيرة الهجرة، في وقت سابق عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أنها وصلت إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، في أول زيارة رسمية لها؛ لبحث تعزيز التعاون المشترك في ملف الجاليات المصرية هناك، مضيفة: أنا على يقين بأن هذه الزيارة ستؤتي ثمارها بإذن الله.

وكان في استقبال السفيرة سها جندي، فور وصولها المملكة العربية السعودية،  السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، والسفير طارق المليجي قنصل مصر العام بالرياض، وممثل وزارة الخارجية السعودية، وعبد الله بن غالب مساوي الشريف، حيث التقت بكبار المسؤولين السعوديين لبحث القضايا المشتركة والملفات ذات الصلة المتعلقة بالجالية المصرية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة