اختيار جلوبال أوتو وكيلا لمجموعة BMW في مصر

سيارات BMW

سيارات BMW

اختارت مجموعة BMW المتخصصة في إنتاج السيارات الفخمة والرياضية والكهربائية، مجموعة «جلوبال أوتو للسيارات» وكيلًا رسميًا لطرازات «BMW وMINI» في مصر.

وجاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذى عقدتة الشركة بحضور د. توماس رين رئيس مجموعة BMW في أفريقيا وأوروبا الشرقية، والمهندس فهد الغانم رئيس مجلس إدارة مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، ومحمد قنديل الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، والسفير فرانك هارتمان سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية في القاهرة، والسفير غانم صقر الغانم سفير دولة الكويت في القاهرة، ومجموعة من قادة ومديري مجموعة BMW العالمية ومجموعة جلوبال أوتو للسيارات.

وكانت جلوبال أوتو قد استحوذت على المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل السابق للعلامتين الفاخرتين، في صفقةٍ تضمّنت الشبكة الحالية مِن مراكز الخدمة وصالات العرض، وكذلك مصنع تجميع سيارات BMW، والذي يضمّ ثلاثة خطوط إنتاج بسعة إجمالية تصل إلى ١٠ آلاف سيارة سنويًّا.

وتأسست مجموعة جلوبال أوتو للسيارات عبر تحالف بين مجموعة “علي الغانم وأولاده للسيارات” الكويتية، وشركة “محمد يوسف ناغي موتورز” السعودية، بالإضافة إلى مجموعة “العرجاني” ومجموعة “الصافي”.

يمين الصفحة
شمال الصفحة