بـ2450 جنيهًا.. "شاومي" تطلق أحدث إيربودز لها

إيربودز

إيربودز

طرحت شركة شاومي "Xiaomi" الصينية أحدث سماعاتها اللاسلكية "Xiaomi Buds 4"، التي تأتي بمجموعة من المواصفات المميزة مقابل سعر رخيص للغاية. 

ووفقًا لموقع جيز مو شينا التقني، تتميز سماعات "Xiaomi Buds 4"، بتصميم يشبه الـ"AirPods"، وتعتبر السماعة مقاومة للماء وفقًا لمعيار "IPX54"، كما تحتوي على فتحات للميكروفون على كل سماعة أذن، ويمكن للمستخدمين التحكم في الوظائف المختلفة من خلال النقر على جذع السماعة.

وتم تجهيز سماعة "Xiaomi Buds 4" من حيث جودة الصوت بمحرك ديناميكي مغناطيسي مزدوج، وتتميز بإلغاء الضوضاء النشط الذكي، والصوت المكاني بزاوية 360 درجة، ودعم وضع الشفافية.

وحصلت السماعة على شهادة الصوت اللاسلكي "Hi-Res" و"LHDC 5.0" لجودة الصوت، وهناك 3 ميكروفونات مدمجة مع خاصية تقليل الضوضاء؛ للحصول على جودة واضحة للمكالمات، كما أن السماعة قادرة على التخلص من ضوضاء الهواء والرياح المحيطة.

وتأتي سماعة "Xiaomi Buds 4" في علبة شحن بتصميم أنيق ولون مزدوج جذاب، حيث يتميز الجزء العلوي بلمسة نهائية لامعة والنصف السفلي ذو ملمس بلاستيكي. 

وتحتوي سماعة شاومي على بطارية بسعة 480 مللي أمبير في الساعة، حيث تستطيع العمل لـ6 ساعات من التشغيل، و30 ساعة من عمر البطارية الإجمالي، ويمكن توصيل السماعة الجديدة بجهازين في وقت واحد.

وتتوفر سماعة "Xiaomi Buds 4"، بسعر 100 دولار أمريكي، أي ما يعادل 2450 جنيهًا في الصين، وتم تصميمها بألوان الأسود والأبيض والأخضر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة