أردوغان يصل الدوحة غدا لهذا السبب

أعلنت شبكة مرسال قطر، عن وصول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى الدوحة غدا الأحد؛ لحضور نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي فرنسا والأرجنتين.

 

وانتهت مباراة المغرب وكرواتيا بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف للأول، ليحصد المنتخب الكرواتي برونزية كأس العالم قطر 2022، فيما يحقق منتخب المغرب المركز الرابع، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز العالمي.

 

 

وأحرز المنتخب الكرواتي الهدف الثاني بقدم اللاعب أرزيتش، متقدما على المغرب بهدفين مقابل هدف في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

 

وبدأت مباراة المركز الثالث بين منتخبي المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 على قنوات بي إن سبورت.

 

بث مباشر المغرب وكرواتيا

 

وتقدم المنتخب الكرواتي بهدف في الدقيقة 7 من عمر شوط المباراة الأول، بعد رأسية رائعة من جوسكو جفارديول، إلا أن المنتخب المغربي ضغط بقوة على الفريق الكرواتي وتمكن رجال الأطلس من التعادل في الدقيقة 9 برأسية من أشرف داري.

 

 

تشكيل المغرب أمام كرواتيا

 

"ياسين بونو، أشرف حكيمي، جواد الياميق، أشرف داري، يحيى عطية الله، بلال الخنوس، سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري".

 

تشكيل كرواتيا أمام المغرب

 

"دومينيك ليفاكوفيتش، جوسيب ستانیسیتش، يوشكو جفارديول، جوزيب سوتالو، لوفرو ماجر، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، إيفان بيريسيتش، ماركو ليفايا، ميسلاف أورسيتش، أندري كراماريتش".