رجل أمام محكمة الأسرة: « مراتي أقامت ضدي 20 دعوى رغم عيشنا في بيت واحد»

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

رفع زوج دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة، ادعي فيها اكتشافه ملاحقة زوجته له بدعاوى نفقات وحبس رغم مكوثها برفقته تحت سقف منزل واحد.

أكد الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة:" زوجتي بعد عامين زواج بعد إنجابها طفلتي، انقلب حالها رأسا على بعد، وأصبحت عصبية بشكل جنوني، لتلاحقني بالسب والقذف، وتنهال على بالاتهامات الكيدية، وعندما أعترض خدعتني وذهبت للمحكمة وحاولت التحايل لإثبات هجري لها، حتى تطلقني للضرر".

وأضاف الزوج: لم يكن أمامي خيار غير الرضوخ لطلباتها وسداد مبالغ النفقات التي طالبتني بها قضائيا والتي تجاوزت 100 ألف جنيه، وبالرغم من ذلك لم أسلم من شرها بعد رفضها عقد الصلح  في مكتب تسوية المنازعات، مما دفعني لملاحقتها بدعاوى وبلاغات لإثبات نشوزها، بعد أن عشت في جحيم بسبب تصرفاتها الجنونية".

وأختتم الزوج:" حاولت ابتزازي، لرغبتها بالحصول على نفقات وهمية مبالغ فيها لطفلتي الرضيعة، وفى آخر خلاف جمعني بها استدعت والدتها وشقيقها وانهالوا على بالضرب، وفقاً للتقارير والأوراق التي تقدمت بها للمحكمة، بعد أن دامت على ابتزازي والتشهير بسمعتي وتعنيفا، لأصاب على يديها بجروح استلزمت مكوثي 48 ساعة  في المستشفى".