بالصور .. وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور مجدي يعقوب يتفقدان الأعمال الإنشائية بمركز مؤسسة مجدي يعقوب العالمي للقب بالسادس من أكتوبر

وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور مجدي يعقوب

وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور مجدي يعقوب

تتفقد وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور مجدي يعقوب، اليوم السبت، الأعمال الإنشائية بمركز مؤسسة مجدي يعقوب العالمي للقب بالسادس من أكتوبر.


وأجرت وزيرة التضامن الاجتماعي زيارة تفقدية لأعمال إنشاء مركز مؤسسة مجدي يعقوب العالمي لأمراض وأبحاث القلب الجديد بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث استقبلها السير مجدي يعقوب جراح القلب العالمي.

جاء ذلك بحضور زينة توكل المدير التنفيذي للمؤسسة والدكتور محمد زكريا المدير الطبي لمركز أسوان للقلب، والدكتور عماد جمال نائب المدير الطبي لمركز أسوان للقلب، وعدد من مجلس أمناء المؤسسة ومن شركة أوراسكوم المسئولة عن إنشاء المبنى.

كما تفقدت أيضًا وزيرة التضامن الاجتماعي مركز مجدي يعقوب العالمي لأمراض القلب بمدينة السادس من أكتوبر المرتقب افتتاحه بنهاية 2023، حيث اطلعت على التجهيزات الجارية به.

واستمعت إلى شرح مفصل بشأن نموذج الإنشاء وخطة البرنامج الوظيفي للعمل بالمركز، والذي تم بناؤه على مساحة 35 فدانًا بتوسعات مستقبلية، ويتكون المبنى من 4 طوابق و 4 ملاحق طبية، وسيضم المستشفى 300 سرير بما يؤهله لتوفير خدمات طبية لما يقرب من 12 ألف مريض كل سنة.