«مش مهتم بيا حتى وانا ببكي » سحر ترفع دعوى خلع أمام مكمة الأسرة

«يتجاهل بكائي بطريقة غريبة» بهذه الكلمات وقفت سحر أمام قاضي محكمة الأسرة مصر الجديدة باكية تحكي معاناتها مع زوجها «نادر» بعدما فشلت في التفاهم معه، وذلك لتجاهله حزنها على فراق والدها، وتركها تتخطى محنتها بمفردها.

 

سحر تبلغ من العمر الـ33 عاما كانت تعيش حالة مستقرة مع زوجها، حتى فارقت والدتها الحياة، ومن هنا بدأت الخلافات تدق بابها، بسبب تجاهل زوجها حزنها الشديد على والدتها وانشغاله في عمله طوال الوقت وعودته إلى المنزل متأخره، الأمر الذي جعلها تشعر بأنها ليس لها أهمية له كما وصفت في دعواها.

 

وحكيت ربة المنزلل أمام قاضي محكمة الأسرة : إنها تزوجت زواج صالونات ورزقت منه طفلة جميلة وأن زوجها كان يحسن معاملتها منذ بداية الزواج، حتى توفي والدتها فاسودت الحياة بأعينها، وانتظرت أن يكون شريك حياتها بجانبها بعد وفاة والدتها ، وأن يكون الحضن الحنين، لكن حدث عكس ذلك تمامًا.

وأكمل «سحر» بأن زوجها قدم واجب العزاء في والدتها، ومن ثم انشغل في عمله وتركها في حزنها تبكي طول يوم لوحدها، دون الوقف جانبها لتخطي محنتها وحزنها على فراق والدتها، وأنه على علم كافٍ بمدى قربها من المتوفية وأنها كانت متعلقة بها.

 

وأختتمت «سحر» بأنها عاتبت زوجها وأخبرته بأنها انتظرت منه الوقوف بجوارها، وأن ذلك واجب عليه إلا أنه صدمها برده عليها قائلًا: أنا روحت العزاء، أعمل أيه تانى الأمر الذي دفعها لترك  عش الزوجية والذهاب إلى منزل شقيقتها، ثم توجهت إلى المحكمة لرفع دعوى خلع ضده بعدما شعرت باستحالة العيش معه.

يمين الصفحة
شمال الصفحة