«جوزي بيسمع كلام شقيقته وكسر النيش»: ربة منزل في دعوى نفقة

سيدة حزينة-أرشيفية

سيدة حزينة-أرشيفية

«جوزي بيسمع كلام شقيقته وكسر النيش» بهذة الكلمات رفعت ربة منزل في دعوى نفقة داخل محكمة الاسرة بمصر الجديدة.

 

وقالت«نهله» في دعواها أمام محكمة الاسرة: «أن طليقها يرفض الانفاق على أولادها بعد أن طلقها رسمي، حيث يتعامل معهم بعد الطلاق بطريق سيئة، وإنها لاتمتلك مصروف لأولدها وتقترض مبالغ مالية من شقيقتها من أجل إحضار الأطعمة.

 

وتابعت السيدة:« على طول كان بيهجرني بناء على طلب شقيقته، وأنها منذ زواجها كان زوجها مذبذب، وينفذ أوامر شقيقته الكبرى، حتى لو طلبت منه أنه يخاصمها ويهجرها، ينفذ ماتطلبه دون اعتراض وعندما تلومه عما يفعله يتهمها بالتقصير .

 

وأكملت السيدة:« جالي صدمة من شخصيته الضعفيه وندمت من الإرتباط بهذا الشخص، وقررت تركه لكن بعد فوات الأوان، وعندما قررت أن اعترض كان عندى أولادي خلال 4 سنوات»

 

وأضافت السيدة :«تركت منزل الزوجية وتوجهت إلى أهلي الذي ظل سندا لى ويدافع عنى حتى آخر لحظة في حياته ، كما توفى والدي حزنا عليه ،وفوجئت بطليقي بعد عامين من تركي عند أهلى ، يحضر بصحبة أشقائه ووقف بجانبى حتى خرجت من محنتى ،وطلب منى أن أسامحه ،وقبلت اعتذاره رغم أنه طوال السنتين الذي تركني فيهم عند أهلي لم يسأل عليه ولا على طفليه».

 

 

واختتمت السيدة في دعواها أمام محكمة الأسرة: «عدت إلى منزلي في شغف، دخلت غرفة النوم ووجدت زجاج التسريحة مكسور والدولاب أبوابها على الأرض والدنيا كلها بايظة، واتصدمت عندما وجد أن كل المنقولات الزوجية محطمة تمامًا إضافة إلى تكسير أدوات المطبخ ،واختفاء باقى الأدوات ،صرخت في وجهه مرددة: « ايه كل دة في الحاجة .. مين اللي عمل كدا .. حرام عليك »، فكان رده غريب: «أنا كسرت العفش عشان متخدهوش .

يمين الصفحة
شمال الصفحة