القوات المسلحة تدفع بلجان إلى المحافظات الحدودية لإنهاء المواقف التجنيدية

اللجان التجنيدية

اللجان التجنيدية

دفعت إدارة التجنيد والتعبئة للقوات المسلحة، عدد من اللجان التجنيدية والقضائية لتسوية المواقف التجنيدية للمواطنين من قاطني المحافظات الحدودية وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية مجانًا في أماكن تواجدهم.

وفي محافظة شمال سيناء، وانعكاسا للأمن والاستقرار في شوارع مدن المحافظة، استقبلت اللجان التجنيدية في مدينة العريش على مدار عدة أيام المئات من أبناء المحافظة لإنهاء إجراءات المعاملة التجنيدية وتسليمهم شهاداتهم، وأعرب أبناء المحافظة عن خالص الشكر والتقدير للقوات المسلحة على الجهود والتيسيرات المبذولة لتسهيل الإجراءات التفنيدية عليهم.

وفي محافظة جنوب سيناء، استقبلت اللجان التجنيدية أبناء وشباب المجتمعات البدوية بجنوب سيناء لإنهاء إجراءاتهم وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية.

وتوافد أبناء محافظة مطروح، على اللجان التجنيدية التي استقبلتهم على مدار عدة أيام لإنهاء إجراءاتهم حيث تم تسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية، والرد على كافة استفساراتهم التجنيدية.

واستمرت اللجان التجنيدية في تقديم التيسيرات لأبناء حلايب وشلاتين على مدار عدة أيام لإنهاء إجراءات المعاملة التجنيدية لهم، وكذا تم دفع قافلة طبية لتقديم الكشف والعلاج المجاني اللازم لأبناء حلايب وشلاتين وأبورماد ، كما تم توزيع هدايا عينية وكميات كبيرة من الحصص الغذائية المجانية على الأهالي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

تأتي تلك الجهود انطلاقًا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة والمشاركة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالمناطق النائية وتوفير أوجه الدعم الكامل لأبناء تلك المحافظات.