محمود فوزي: المصريين بالخارج هم قوة مصر الناعمة

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لقاءًا مع عددًا من جاليات المصريين في الخارج، وذلك من خلال الفيديو كونفراس.

وأكد رئيس الحملة الرسمية المستشار محمود فوزي، سعادته بالمشاركين في اللقاء من مختلف دول العالم، موضحًا أن المصريين بالخارج هم قوة مصر الناعمة.

وقال "فوزي"، إن ملف المصريين في الخارج هو بؤرة اهتمام الدولة المصرية، وأن المرشح الرئاسي دائماً ما يؤكد على هذا الاهتمام بواسطة العديد من الإنجازات التي حققها في هذا الملف، من بينها مبادرة الموقف التجنيدي المصريين في الخارج، وإنشاء وزارة الدولة للمصريين بالخارج.

كما أشاد بدور المصريين في الخارج في العمل على توعية المواطنين المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتلقى "فوزي"، عددا من الأسئلة الشائعة حول تصويت المصريين في الخارج وقدم لها الإجابات المطلوبة.

من جانبهم، شكر المشاركون، الحملة الرسمية للرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم التي تخص ملف المصريين في الخارج، مشيدين بما حققته الدولة خلال التسع سنوات الماضية، برئاسة الرئيس السيسي، ليس فقط في ملف المصريين بالخارج، وإنما في جميع الملفات والقطاعات.

شارك في اللقاء ممثلين للجاليات المصرية في عدد من دول العالم من بينها: الكويت، قطر، البحرين، الصين، عمان، الأردن، روسيا، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، أستراليا، السويد، رومانيا، إيطاليا، فرنسا، سويسرا، هولندا، كندا، النمسا، وألمانيا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة