الحلقة 3.. ملخص أحداث مسلسل «تحت الوصاية» قبل عرض حلقة.. اليوم

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية

شهدت أمس، أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3، بطولة منى زكي، المُذاع عبر قناة دي إم سي، ومنصة Watch it، كما هو الحال في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، العديد من الأحداث المُثيرة نستعرض موجزها عبر التقرير التالي..

بدأت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3، بمشهد فلاش باك لـ«حنان» التي تقوم بدورها الفنانة منى زكي، وهي تفتح باب منزلها، للريس «طحان» والذي أعطاها شنطة زوجها الذي فقدها وقت الحادث، ووجدت بها هاتف زوجها المحمول ومفاتيحه وساعته، و الجاكيت الخاص به.


تنتقل أحداث الحلقة 3 من مسلسل تحت الوصاية، إلى عودة الحياة مرة ثانية لمنى زكي منى زكي، حيثُ قامت بتشغيل المركب بعدما استعانت بالطاقم الجديد الذي عينته للعمل معها على المركب ومساعدتها.
 

كما رصدت أحداث الحلقة فرحة كبيرة في عيون منى زكي بعد اصطيادها عدد كبير من الأسماك، بعد رحلة صيدها على مركب زوجها الراحل.


على الفور اتصلت «حنان» التي تجسد دورها الفنانة منى زكي،  بنجلها «ياسين» وهي في حالة من البهجة والسعادة، لتُخبره أنها اصطادت بمركبها وأخرجت سمكًا بمفردها.


ورصدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل تحت الوصاية، مشاجرة الصيادون على مركب «حنان» التي تُجسد دورها الفنانة منى زكي، نتيجة رهانهم على أخذ مركب زوجها والتي تقوم هي بتشغيله.

وحملت احداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 3، ذهاب «حنان» إليهم لمحاولة فض هذه المشاحنة، ليوجهوا لها الألفاظ السيئة فور ذهابها بعيدًا عنهم.


وكان الصيادون قد وضعوا رهانًا لمين يحصل على مركب منى زكي، دون علم الأخيرة بالرهام الذي أقاموه عليها ساخرين منها.

عدد حلقات مسلسل تحت الوصاية

يُذكر أن حلقات مسلسل «تحت الوصاية» بطولة الفنانة منى زكى، قد بدأت من  الجمعة الماضية 16 رمضان 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل «9 سنوات»، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.