إحالة أوراق المتهم بقتل سهير الأنصاري لفضيلة المفتي

 سهير الأنصاري

سهير الأنصاري

أحالت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الاثنين، أوراق المتهم بقتل سهير الأنصاري والشهيرة بـ« سيدة المساكين» بدمنهور، إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 8 يوليو للنطق بالحكم.

قتل سهير الأنصاري

كان قد نجح قطاع الأمن العام  في خلال التحريات والتحقيق، أن وراء ارتكاب هذه الجريمة هو سائق السيدة سهير الأنصاري، المقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وتم القبض على سائق المجني عليها سهير الأنصاري، ويدعى «محمد المغربي»، ويبلغ من العمر 21عامًا، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقتلها من أجل السرقة.

وأعترف المتهم بتفاصيل ارتكابه جريمة القتل، أنه اعتاد اصطحاب السيدة سهير الانصاري إلى الجمعيات الخيرية، إذ ركبت معه السيارة الملاكي لتوصيلها لإحدى الجمعيات الخيرية التي تتردد عليها، لتوزيع أموال الصدقات وأثناء سيرهما توقف بالسيارة، وادعى أن هناك أشخاص قادمين لتسليمه قطع غيار للسيارة.

كما اعترف سائق سهير الأنصاري «الجاني» أنه تشاجر مع الضحية، وتعدى عليها بالضرب بواسطة قطعة خشبية وحديد حتى فارقت الحياة، واستولى على متعلقاتها الشخصية وهرب.

وقال المتهم «أنا لسة خاطب وكنت محتاج فلوس وعايز أتجوز، وهي كان معاها فلوس، وقفت بالعربية، ضربتها بحديدة وخشبة كانوا معايا في العربية، ورميت جثتها من العربية، وأخدت الفلوس والدهب وتليفونها».

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة