وزير التموين يوجه بالعمل اليومي والرقابة على الأسواق خلال إجازة عيد الأضحى 

وزير التموين

وزير التموين

وجه الدكتورعلي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية  بالعمل اليومي والرقابة على الأسواق من خلال "الورديات" خلال إجازة عيد الأضحي المبارك. 

ووجه وزير التموين المديريات بالمرور الدائم ‏على محال الأغذية التي تقدم وجبات للمواطنين، والمرور ‏اليومي على المخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ صرف ‏السلع التموينية ومحطات الوقود ومخازن الجملة للتأكد من ‏توافر السلع وعدم التلاعب بالأسعار المقررة لها.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، إن ‏المديريات سوف تسير حملات يومية على كل الأنشطة ‏التموينية والغذائية أيضًا، مؤكدا أن توجيهات ‏وزير التموين  لمديري المديريات هي رفع تقرير ‏يومي لغرفة العمليات المركزية بالوزارة بقطاع الرقابة والتوزيع حول توافر السلع ‏بالمنافذ التموينية والمجمعات، بالإضافة إلى محطات الوقود ‏أيضًا.
وأكد المتحدث الرسمي أن منافذ ‏الصرف السلع التموينية سوف تعمل بكامل طاقتها خلال عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى ‏أن مخازن الجملة التابعة لشركتي الجملة ( العامة والمصرية ) ‏ستوفر احتياجات منافذ صرف السلع من السلع المقررة على ‏بطاقه الدعم، مؤكدا أن ‏وزير التموين والتجارة الداخلية قد وجه بتوفير مخزون ‏استراتيجي من الدقيق بكل مخبز يكفي أيام العيد كل مخبز حسب الحصة ‏المقررة له.
 

يمين الصفحة
شمال الصفحة