لطيفة تروي تجربتها مع يوسف شاهين في "سكوت هنصور" ورفضها لمشهد جريء

لطيفة

لطيفة

تحدثت الفنانة التونسية لطيفة في حلقة من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc عن تجربتها في فيلم "سكوت هنصور" الذي شاركت فيه تحت إخراج المخرج الراحل يوسف شاهين. وأشارت لطيفة إلى أن هذا التعاون كان من أفضل التجارب الفنية التي خاضتها على مدار مسيرتها الفنية.

ومع ذلك، أفصحت لطيفة عن واقعة حدثت خلال فترة التصوير، حيث طلب يوسف شاهين منها أن تقدم مشهدًا جريئًا، وهو الأمر الذي رفضته لطيفة بسبب اتفاقها مع المخرج منذ البداية بعدم القيام بأي مشاهد جريئة. ويأتي هذا الرفض بالرغم من أن الدور الذي قامت به لطيفة كان دورًا لوالدة الشخصية التي قامت بتجسيدها الممثلة روبي.

وقد تم استحداث هذا المشهد الجريء قدام الكاميرا أثناء فترة التصوير، وهو أمر رفضته لطيفة بشدة وخرجت من الموقع، إذ لم تكن مستعدة لتقديم أي مشاهد جريئة. وعلى الرغم من محاولات يوسف شاهين والمنتج خالد يوسف لإقناع لطيفة بالمشهد، إلا أن رفضها كان حاسمًا.

وأشارت لطيفة إلى أن الفنان الراحل أحمد وفيق كان الوحيد الذي دعمها في هذه الأزمة، وقد قال لصديقه المخرج يوسف شاهين: "ما هي قالت لكم من البداية مش عايزة تعمل كده ليه ولا عاوزة تقدم قبلات.. جايين تغصبوها قدام الكاميرا ليه". ولولا دعم أحمد وفيق للطيفة، ربما انسحبت من الفيلم.

وأخيرًا، أوضحت لطيفة أن والدتها سعدت بالفيلم للغاية، وكانت سعادتها أكبر لما وجدتها لم تقدم مشاهد جريئة في الفيلم، وقالت لها بعد العرض الأول في تونس: "الحمد لله يا بنتي إنك معملتيش حاجة من اللي بيقولوا عليها في السينما".

يمين الصفحة
شمال الصفحة