مفتي الجمهورية يشيد بجهود المملكة السعودية على نجاح موسم الحج لهذا العام

الدكتور شوقي علام

الدكتور شوقي علام

بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، قدّم مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الأستاذ الدكتور شوقي علام، تهانيه القلبية لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد السعودي، سمو الأمير محمد بن سلمان، والمملكة العربية السعودية بأكملها، على نجاح موسم الحج لهذا العام 1444 هجرية، وإتمام ضيوف الرحمن لمناسك الحج بسهولة ويسر.

وأشاد الدكتور شوقي علام بالتقنيات الحديثة التي استخدمتها السلطات السعودية لتأمين سلامة الحجاج وضيوف الرحمن، وتيسير أمورهم، مؤكدًا على أن هذا يدعو إلى الإشادة والتقدير.

وأكد أن نجاح موسم الحج هذا العام يعكس المجهودات الكبيرة التي تقوم بها المملكة السعودية كل عام لخدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله الحرام.

وختم الدكتور شوقي علام تصريحاته بتوجيه الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد السعودي، سمو الأمير محمد بن سلمان، ووزارة الحج والعمرة، والرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وجميع الهيئات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح موسم الحج هذا العام وخدمة حجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن.

يمين الصفحة
شمال الصفحة