أحمد موسى: 33 مليون نزلوا مختلف ميادين مصر لإسقاط الإخوان| فيديو

بدأ الإعلامي أحمد موسى، برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم الإثنين، بإذاعة بيان 3 يوليو الذي ألقاه الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع حينها، وذلك بالتزامن ذكرى البيان وثورة 30 يونيو 2013.

وقال "موسى"، إن 3 يوليو يوم الخلاص، ولا يمكن لأي مواطن أن ينساه، مؤكدًا على أن القرار جاء من أجل الوطن ضد الجماعة الخائنة، كما أن القوات المسلحة أخذت قرارها بناء على رغبة الشعب الذي نزل كل الميادين.

وذكر: "نزل 33 مليون في مختلف الميادين، ولم يكن لها أن تأخذ القرار من نفسها، دون وجود هذه الملايين في الشوارع"، لافتًا إلى استهداف للقوات المسلحة من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، بسبب انحيازها للشعب.

وأكد على الدور المهم للمواطنين في التصدي لجماعة الإخوان الإرهابية والشائعات التي تبثها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تستهدف بها القوات المسلحة حصن الوطن.

وأشار "موسى"، إلى أن سيناء كان بها 2500 عنصر إرهابي في مايو 2011، يمثلون 5 جماعات إرهابية، وارتفع هذا الرقم في 2013، إلى أكثر من 12 ألف يمثلون أكثر من 13 جماعة إرهابية، حيث تم زرعها من قبل الإخوان، ولكن مع جهود القوات المسلحة تم القضاء على تلك العناصر الإرهابية، وأصبحت مصر آمنة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة