أحمد موسى لكل مواطن: متسمحش لحد يشوه قواتنا المسلحة| فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن القوات المسلحة واجهت حجم إرهاب ضخم جدًا في سيناء، كما أن الدولة المصرية كانت تواجه تحديات كبيرة، وعلى رأسها التمويل والتسليح والتخريب الذي تمارسه العناصر المتطرفة.

وأكد "موسى"، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن القوات المسلحة بذلت جهودا عظيمة لمواجهة الإرهاب في سيناء بعد ثورة 30 يونيو، لافتًا إلى أنه في 2018 تم تصفية 85 إرهابيا، وأكثر من نصفهم كانوا أجانب.

واستعرض "موسى"، لقطات من الرصد والإنذار والهجوم الذي نفذتها القوات الجوية على أوكار الإرهابيين، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أكد على أن التعامل مع الإرهاب لن يتم سوى بالقوة.

ووجه "موسى" حديثه لكل مواطن مصري قائلًا: "متسمحش لحد يشوه قواتنا المسلحة، عليك مسئولية تاريخية لحماية الجيش من المحاولات المستمرة"، موجهًا تحية كبيرة للقوات المسلحة، ولأرواح شهداء الجيِش والشرطة الأبرار.

وذكر "موسى"، أن الإرهاب استخدام السيارات والموتوسيكلات والمخابئ ضد الجيش الذي حافظ دائما على أرواح الأبرياء، مشيرًا إلى أن اليوم هناك تنمية حقيقية من خلال الزراعات والمشروعات بعد مرحلة خراب وخوف ورعب لأهالي سيناء، كما حيا أبناء سيناء الشرفاء الذين ساعدوا الجيش والشرطة لحماية بلدهم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة