مفاجأة.. الموسيقار هاني شنودة يحيي حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري

هاني شنودة

هاني شنودة

سيحيي الموسيقار هاني شنودة حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري، الذي ترأسه الفنان محمد رياض في دورته السادسة عشرة، يوم 29 يوليو المقبل، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يقدم الفنان شنودة، في الفقرة الأخيرة من الحفل، عددًا من المقطوعات الموسيقية بطريقة الـ "ميدلي" من أعمال الفنان عادل إمام، الذي تنطلق الدورة باسمه.

وكان المهرجان القومي للمسرح المصري قد أعلن عن انطلاق دورته المقبلة باسم الفنان عادل إمام، تكريمًا لما قدمه خلال مسيرته الفنية من أعمال مسرحية متنوعة ومتميزة، وتصدرت صورة "الزعيم" البوستر الرسمي للدورة الجديدة.

يقام المهرجان القومي للمسرح المصري هذا العام من 29 يوليو حتى 14 أغسطس، ويشكل حدثًا فنيًا مهمًا لعرض ملامح المسرح المصري على مدار العام، إذ تتاح المشاركة فيه للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات والمجتمع المدني وفرق الهواة والمسرح الجامعي والنقابات الفنية والشركات ومختلف الجهات الإنتاجية، وفقًا للضوابط التي يعتمدها المهرجان. ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس وتطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال لائقة بعراقة المسرح المصري.

يمين الصفحة
شمال الصفحة