القوات المسلحة تنظم حفل زفاف جماعي لـ300 شاب وفتاة| فيديو

نظمت المنطقة الشمالية العسكرية حفل زفاف جماعي لـ 300 شاب وفتاة من أبناء المحافظات التي تقع بنطاق المسئولية، بالتعاون مع رجال الأعمال، وعدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدعم المجتمع المدني، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

حضر الحفل، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية، ومحافظي الإسكندرية والغربية وكفر الشيخ والبحيرة، وعدد من رؤساء الجامعات.

وخلال الاحتفال نقل قائد المنطقة الشمالية العسكرية، تحية وتهنئة الفريق أول محمـد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، للحضور، مؤكدًا على أن الحفل يعكس المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصري بمختلف فئاته.

وتضمنت الفعاليات تقديم الأجهزة الكهربائية والأثاث والمستلزمات المنزلية، وكذا هدايا مادية لتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج وأسرهم كما تم تنفيذ عدد من الفقرات الفنية والترفيهية بمشاركة الموسيقات العسكرية.

من جانبهم، أكد الحضور، على تقديرهم البالغ لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء الشعب المصري.