بالإيرادات.. فيلم "بيت الروبى" يتفوق على أفلام الموسم السينمائي لعيد الأضحى 2023

حقق فيلم "بيت الروبى" للنجم كريم عبد العزيز نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث حقق في يوم الاثنين الماضي إيراداتٍ بلغت مليوناً و273 ألف جنيه، ووصلت إجمالي مبيعاته إلى 87 مليون جنيه في غضون 20 يومًا فقط منذ طرحه في دور العرض في 21 يونيو الماضي. ويعكس هذا النجاح الكبير قوة الفيلم وجاذبيته للجمهور المصري. 

وفي الأسبوع الماضي، حقق فيلم "بيت الروبى" رقمًا قياسيًا في تاريخ السينما المصرية، حيث جنى إيراداتٍ بلغت 10 ملايين و146 ألف جنيه في اليوم الرابع من عيد الأضحى المبارك، متفوقًا على الرقم القياسي الذي حققه في الجمعة السابقة والذي بلغ 9 ملايين و393 ألف جنيه. 

تدور أحداث الفيلم حول قصة كوميدية إنسانية، ويتناول قضية مهمة تشغل الجمهور حول تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، مما دفعهما للانتقال إلى طابا والعيش هناك، وعند عودتهما إلى القاهرة، يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف بينهما وبين هدفهما. 

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب كريم عبد العزيز عددٌ من النجوم والوجوه الشهيرة مثل نور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وسمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا وسارة عبد الرحمن وشريف دسوقى وحاتم صلاح ومحمود السيسى ومصطفى أبو سريع. يأتي قصة الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، ويقوم بإخراجه بيتر ميمي. 

وينافس فيلم "بيت الروبى" في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 مع 3 أفلام أخرى هي "البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري وإخراار "الجوكر" بطولة محمد رمضان ومحمد عادل إمام وروبي، و"حدوتة مرة" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد حلمي وشيرين رضا. ومن المتوقع أن يستمر فيلم "بيت الروبى" في تحطيم الأرقام القياسية في شباك التذاكر في الأيام القادمة، وأن يظل حديث الجمهور لفترة طويلة بسبب موضوعه الحالي وأداء فريق العمل المميز.

يمين الصفحة
شمال الصفحة