الداخلية: حملة ممنهجة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب والأخبار القديمة

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

نفى وزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، حول مقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من امتناع رجال الشرطة بقسم شرطة مغاغة بالمنيا عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال واقعة تعدي زوجها عليها.

وذكر الوزارة، عبر صفحتها على فيسبوك، أن مقطع الفيديو المشار إليه قديم تم نشره في غضون شهر يناير 2022، موضحة أن حقيقة الواقعة تتمثل في وقوع مشاجرة بين السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو وزوجها، وقد تم اصطحابهما لديوان المركز في حينه.

وأشارت الوزارة، إلى أن السيدة اتهمت زوجها بالتعدي عليها وإحداث إصابتها لخلافات زوجية بينهما، إلا أنه أنكر واتهمها بسرقة مبلغ مالي، وتم تحويلها للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها، وعقب عودتها لديوان المركز بثت مقطع الفيديو من خلال حسابها ا على "فيسبوك"، وادعت خلاله عدم اتخاذ الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال زوجها، للحيلولة دون اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

ولفتت إلى أنه قد سبق نشر خبر بمضمون الواقعة في حينه على الموقع الرسمي للوزارة، مؤكدة على أن ذلك يأتي ضمن الحملة الممنهجة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب والأخبار القديمة، في ظل حالة الإفلاس التي تمر بها.