القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي وشيخ الأزهر والمفتي بالعام الهجري

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

بعث الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية لعام 1445 ه.

وجاء نص البرقية كالآتي:

السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي

رئيس الجمهورية- القائد الأعلى للقوات المسلحة

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بحلول العام الهجري الجديد، داعيا الله أن يجعله عاما خيرا ونماء لمصر وشعبها، وأن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعطاء وتحقيق ما يصبو إليه الوطن من الآمال والغايات لرفعة حاضره ومستقبله.

ومع الاحتفال بهذه المناسبة الإيمانية المباركة التي تفيض بمظاهر الرحمة الإلهية وتأصيل سنن العمل والبناء وتحمل الصعاب لبناء الأوطان، فإن رجال القوات المسلحة يؤكدون لسيادتكم الوفاء بالمهام المقدسة التي يحملون أمانتها دفاعا عن الوطن أرضا وشعبا، متأسين بالقدوة الحسنة للرسول الكريم في البذل والعطاء لرفعة مصرنا الغالية والذود عن أمنها واستقرارها والدفاع عن مقدسات شعبها العظيم.

حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم على طريق الخير والرخاء.

وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ببرقية تهنئة مماثلة للرئيس السيسي بهذه المناسبة.

وبعث وزير الدفاع والإنتاج الحربي ببرقيات تهنئة لكل من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الجمهورية، كما وجه بتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام، والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة، والعاملين المدنيين بوزارة الإنتاج الحربي بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد.

كما بعث رئيس الأركان، برقيات تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الجمهورية، موجهًا بتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بذات المناسبة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة