فيلم "مطرح مطروح" لـ محمود حميدة يتفوق على أفلام أخرى في دور العرض في السينما المصرية

مطرح مطروح

مطرح مطروح

بعد أن حقق فيلم "مطرح مطروح" للنجم محمود حميدة 191,000 جنيه في اليوم الأول من عرضه في السينمات المختلفة، تمكّن الفيلم من جني 256,026 جنيهًا في اليوم الثاني، وذلك وفقًا لبيانات شبكة "سينمات العرب" المتخصصة في تتبع إيرادات الأفلام.

ويحكي الفيلم، الذي يدور في إطار من الحركة والكوميديا، قصة موظف مصري يتعرض للخطر مع عائلته خلال نشوب حرب، ما يتسبب في صراع بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية، ويشارك في بطولته كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، طارق الأبياري، وسكوت آدكينز الممثل البريطاني الشهير بـ "بويكا" الذي يشارك في الفيلم للمرة الثانية في السينما المصرية بعدما ظهر لأول مرة في فيلم "حرب كرموز" مع النجم أمير كرارة.

ويشارك في عرض السينما الحالي 4 أفلام أخرى، وهي "بيت الروبي"، و"البعبع"، و"تاج"، و"مستر إكس". فيلم "بيت الروبي" يشارك في بطولته كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، ويتم إخراجه من قبل بيتر ميمى. فيلم "البعبع" يشارك في بطولته أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور، ويتم إخراجه من قبل حسين المنباوي. فيلم "تاج" يشارك في بطولته تامر حسني ودينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وساندي، ويتم إخراجه من قبل سارة وفيق. فيلم "مستر إكس" يشارك في بطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد، ويتم إخراجه من قبل أحمد عبد الوهاب.