وزير البترول يتابع إنتاج النفط بشركات الصحراوين الشرقية والغربية

جانب من الاجتماعين

جانب من الاجتماعين

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الثلاثاء، عبر الفيديو كونفرانس، الاجتماعين الدوريين مع رؤساء ومسئولي عدد من شركات الإنتاج البترولي بالصحراوين الشرقية والغربية.

وشارك في الاجتماعين، شركات العلمين والواحة ومارينا للبترول بمنطقة الصحراء الغربية، وشركات العامة للبترول والفنار ومجاويش ووادي السهل وبترومأير، وذلك للوقوف على تقدم تنفيذ برامج إنتاج الشركات التي تعمل وفق خطة متكاملة.

وشدد "الملا"، على أهمية التنسيق والتكامل بين مجموعة الشركات بكل منطقة لتنفيذ والإسراع بالخطط الإنتاجية المعتمدة، من أجل المساهمة في زيادة الإنتاج والوقوف على التحديات مما يدعم تحقيق أهداف برامج زيادة الإنتاج والذي يعد الهدف الرئيسي للقطاع، مضيفًا أن ذلك بناء على استراتيجية تكامل بين الشركات والعمل على الاستغلال الأمثل للموارد والأصول.

وشهد الاجتماعان استعراضا ودراسة موقف الإنتاج الحالي لكل شركة والتحديات التي تواجه تنفيذ خطط العمل والإجراءات المتخذة للتغلب عليها، واستعراض ما تم إنجازه في مجال زيادة معدلات الإنتاج من الآبار المنتجة وخطط الحفر وإصلاح الآبار، وجهود استعادة إنتاج الآبار المغلقة، بالإضافة إلى جهود تحقيق التكامل المشترك بين الشركات والنتائج التي تمت من خلاله.

يمين الصفحة
شمال الصفحة