محافظ المنوفية يوافق على النزول بمجموع درجات القبول للثانوي العامة

اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، على النزول بمجموع درجات القبول للالتحاق بمرحلة الثانوى العام للطلاب المنتظمين للعام الدراسي 2023/2024 من 233 درجة إلى 230 درجة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

جاء ذلك انطلاقًا من حرص المحافظ على مستقبل أبنائه الطلاب ورغبتهم في الالتحاق بالثانوي العام حفاظًا على مستقبلهم، موضحا أنه يسعى جاهداً للإرتقاء بالعملية التعليمية كون التعليم السبيل الوحيد للنهوض بالوطن وتحقيق التنمية المنشودة.

كما وافق المحافظ على النزول بمجموع درجات القبول للالتحاق بمرحلة الثانوى العام (الخاص) من 208 درجات إلى 205 درجات، والنزول بدرجات مجموع القبول للالتحاق بمرحلة الثانوى العام (الخدمات بمصروفات) من 205 درجات إلى 203 درجات.

وأوضح المحافظ أن هذا القرار يأتي في إطار حرصه على مصلحة الطلاب وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، وبما يضمن استيعاب أكبر عدد من الطلاب بالمدارس التي لم تكتمل الكثافات بها.

وأكد المحافظ أن الدولة المصرية تضع التعليم على رأس أولوياتها، وأنها تعمل على توفير جميع الإمكانات اللازمة لتطوير العملية التعليمية ورفع كفاءة المعلمين، وذلك في سبيل إعداد جيل قادر على النهوض بالوطن وتحقيق التنمية المنشودة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة