وزير الدفاع يكرم القادة الذين أحيلوا إلى التقاعد| فيديو

شهد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم، وأحيلوا إلى التقاعد في الأول من يوليو الماضي.

جاء ذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس الأركان، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرهم.

وقلد وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية الذي صدق على منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرًا لجهودهم الوطنية المخلصة طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.

كما ألقى القادة المكرمين، كلمة أعربوا خلالها عن الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة لما قدمته من دعم لا محدود خلال سنوات عملهم ساعدهم على العمل بكل إخلاص وتفاني.

ولفتوا إلى أنهم نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه، لتظل القوات المسلحة دائمًا نموذجًا للعطاء للوطن جيلا بعد جيل.

ونقل وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تحية وتقدير الرئيس السيسي، للقادة الذين أمضوا رسالتهم داخل القوات المسلحة بكل الصدق والإخلاص والأمانة، مشيدًا بالقادة المكرمين الذين كانوا نموذجًا يحتذى به في الانضباط والعمل من أجل رفعة الوطن وحماية مقدساته.

وأشار "زكي"، إلى أن تجديد مسئولية القيادة ونقلها من جيل إلى جيل من التقاليد العسكرية التي تحرص عليها القوات المسلحة، والتي ستظل بعطاء رجالها تدافع عن الوطن وتذود عن مصالحه العليا، شاكرًا أسر القادة المكرمين لما تحملته من مسئولية اجتماعية كبرى في توفير المناخ الملائم لاستكمال مسيرة العمل والعطاء بكل تفاني وحب للوطن.