تعليقًا على تكسير قطار.. أحمد موسى منفعلًا: مش ممكن يكون مصري والله| فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة أنفقت المليارات لتغيير منظومة النقل، بعدما كانت هناك شكاوى كثيرة من وسائل النقل المتهالكة، لأن المواطن يستحق قطار وأتوبيس ومونوريل ومترو يليق به.

وذكر "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة استحدثت لأول مرة قطار الدرجة الثالثة المكيفة، بعدما كان في السابق بلا مقاعد أو حمامات، مؤكدًا على أن اهتمام الرئيس السيسي الأول والأخير هو المواطن، والله العظيم وهو شغله الشاغل.

ولفت "موسى"، على أن 8 عربات من القطار المكيف الدرجة الثالثة تعرضت للإتلاف والكسر، خلال وصوله من محافظة مطروح إلى القاهرة، وهو شيء محزن، مطالبًا بمحاكمة المخربين، وعدم الاكتفاء بتحصيل الغرامات.

وصرح "موسى"، بأن أموال تلك القطارات من فلوس المصريين، وليس أموال الرئيس السيسي أو وزير النقل، موضحا أن مشاهد تكسير العربات يزعج الجميع، وهي ظاهرة في منتهى الخطورة، قد ينتج عنها كارثة حال إصابة قائد القطار.

وتابع: "من يمارس هذا السلوك، مش ممكن يكون مواطن مصري والله؛ لأن المواطن يحافظ على حاجته، وهذا السلوك لا يقل عن حرق التنظيم الإرهابي الإخواني للقطارات ويجرى حاليا محاكمتهم".

يمين الصفحة
شمال الصفحة