في حملات أمنية مكثفة.. ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة الغير المرخصة

الأسلحة الغير المرخصة

الأسلحة الغير المرخصة

قامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط بتوجيه حملات أمنية مكثفة بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات، أسفرت عن النتائج التالية:

ضبط 56 قطعة سلاح ناري بحوزة 43 متهمًا، منهم 36 متهمًا لهم معلومات جنائية، وتنوعت المضبوطات بين 16 بندقية آلية، و18 بندقية خرطوش، و1 فرد محلي، وطبنجة، و3 خزائن، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

ضبط 14 قضية اتجار بالمواد المخدرة بحوزة 14 متهمًا، منهم 10 متهمين لهم معلومات جنائية، وتنوعت المضبوطات بين كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة.

تنفيذ 507 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

ضبط 4 قضايا اتجار بالمواد المخدرة بحوزة 4 متهمين، منهم 3 متهمين لهم معلومات جنائية، وتنوعت المضبوطات بين كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,500 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام، وكمية من مخدر الشابو، وكمية من مخدر الهيروين.

تنفيذ 637 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

ضبط 5 قضايا اتجار بالمواد المخدرة بحوزة 5 متهمين، منهم 2 متهمين لهم معلومات جنائية، وتنوعت المضبوطات بين كمية من مخدر الحشيش وزنت 9,500 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 8 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية خرطوش، و3 أفراد محليين، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة