"أبرزهم منة شلبي وخالد يوسف".. أشهر قصص حب وخطوبة لم تكتمل بين فنانين

صابرين ومحمد فؤاد

صابرين ومحمد فؤاد

الوسط الفني المصري مليء بالنجوم والنجمات الذين تمتعوا بشعبية كبيرة، وكثير منهم عاشوا قصص حب شائقة، لكن لم تنتهي جميع هذه القصص بالزواج. في هذا التقرير نستعرض أشهر قصص حب وخطوبة لم تكتمل بين فنانين مصريين.

منى زكي ومحمد الشقنقيري

كانت الفنانة المصرية منى زكي مخطوبة للفنان محمد الشقنقيري في سن الـ16 عامًا، لكن تم فسخ الخطوبة بعد فترة وجيزة. لم يعلن الطرفان عن أسباب الانفصال، لكن منى زكي أكدت في تصريحات إعلامية أنها كانت صغيرة السن ولم تكن مستعدة للزواج.

محمد فؤاد وصابرين

ارتبط الفنان المصري محمد فؤاد بالفنانة صابرين في بداية التسعينيات، لكن تم فسخ الخطوبة بعد فترة وجيزة. لم يعلن الطرفان عن أسباب الانفصال، لكن قيل إنهما اختلفا في وجهات النظر حول مستقبل علاقتهما.

نيكول سابا وياسر جلال

خطبت الفنانة اللبنانية نيكول سابا للفنان المصري ياسر جلال في عام 2011، لكن تم فسخ الخطوبة بعد عام واحد فقط. لم يعلن الطرفان عن أسباب الانفصال، لكن قيل إنهما اختلفا في وجهات النظر حول الاستمرار في العمل الفني.

زينة وتامر عبد المنعم
ارتبط الفنان المصري تامر عبد المنعم بالفنانة المصرية زينة في عام 2008، لكن تم فسخ الخطوبة بعد عام واحد فقط. لم يعلن الطرفان عن أسباب الانفصال، لكن قيل إنهما اختلفا في وجهات النظر حول العديد من الأمور.

حنان مطاوع وأحمد رزق

ارتبط الفنان المصري أحمد رزق بالفنانة حنان مطاوع في عام 2005، لكن تم فسخ الخطوبة بعد عام واحد فقط. لم يعلن الطرفان عن أسباب الانفصال، لكن قيل إنهما اختلفا في وجهات النظر حول الاستمرار في العمل الفني.

هذه مجرد أمثلة قليلة من أشهر قصص حب وخطوبة لم تكتمل بين فنانين مصريين. ورغم عدم نجاح هذه العلاقات، إلا أنها كانت تجارب غنية ومثيرة للاهتمام ساعدت الفنانين على النضج والتعلم أكثر عن الحب والعلاقات.

منة شلبي وخالد يوسف

نعم ارتبطت الفنانة منة شلبي بالمخرج خالد يوسف في العام 2007 وذلك عقب مشاركتها في فيلم "ويجا" الذي قام بإخراجه ونشأت بينهما قصة حب توجت بالخطوبة.

وقالت منة شلبي عن الموضوع: "كنت أطير من السعادة عندما فاتحني برغبته في خطبتي وتمت الخطبة سريعا، ولكن انفصلنا لأسباب شخصية" لتنتهي القصة سريعا ويتزوج بعدها المخرج الكبير من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي فيما لم تتزوج منة شلبي بعد.

حلا شيحة وهاني عادل

ارتبطت الفنانة المعتزلة حلا شيحة بقصة حب مع المطرب هاني عادل، عضو فرقة "وسط البلد" الغنائية توجت بالخطوبة وعقد القران قبل أن تنتهي القصة سريعا.

المقربون من الطرفين أكدوا أن النجمين فضلا الانفصال للخلافات الشديدة بينهما عقب التزام حلا الديني وترددها على جلسات الفنانات المعتزلات، وبعدها أعلنت عن رغبتها في الانفصال لكونها تفضل الارتباط بشخص من خارج الوسط الفني.

وعقب أسابيع قليلة من الانفصال، تزوجت حلا من رجل أعمال كندي اعتنق الاسلام.