ليلة الدموع: لقاء نجومي مذهل يضيء سماء موسم جدة (تفاصيل)

النجوم

النجوم

تم الإعلان عن حفل موسيقي جديد من قبل الهيئة العامة للترفيه، يجمع سبعة نجوم للغناء العربي في ليلة واحدة. 

ستقام هذه الفعالية يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، وسيتمثل النجوم المشاركون في الحفل في كل من: أحمد سعد، آدم، مسلم، طارق الشيخ، هيثم شاكر، حمادة هلال، وتامر عاشور.

الحفل سيحمل اسم "ليلة الدموع"، وتبدأ بيع التذاكر ابتداءً من اليوم الساعة 10 مساءً. سيقام الحفل على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة.

تامر عاشور نشر تعليقًا على حسابه الشخصي في موقع إنستجرام، حيث قال: "هنستناكم في ليلة قاسية جدا ليلة الدموع على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم مفاجآته مبتخلصش اللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم دة".

من جانب آخر، أحيا حمادة هلال حفلًا مساء السبت الموافق 19 أغسطس في مدينة السادات، وسط حضور جماهيري كبير. وشارك هلال في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "المداح 3"، الذي شارك في بطولته هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ومحمد رياض، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الفن. وتم تأليف المسلسل من قبل أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

أما أحمد سعد، فقد أحيا حفلا غنائيا في بورسعيد، وظهر على المسرح برفقة نجله، حيث قدما أغنية "دب دب" ورقصا عليها. وكان سعد قد أصدر مؤخرًا أغنية "دب دب"، التي تم كتابة كلماتها من قبل مصطفى حدوتة، وألحانها وتوزيعها من إيهاب كلوبيكس.

كما أحيا تامر عاشور حفلا غنائيا في دبي، حيث قدم عددًا من الأغاني التي يحبها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة