توقيع بروتوكول تعاون بين "الوطنية للانتخابات" والبريد

بروتوكول تعاون

بروتوكول تعاون

أكد المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة اتخذت العديد من الإجراءات التي من شأنها تنظيم إجراءات نقل المواد والمستلزمات اللوجستية، وذلك في إطار الاستعدادات لإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها المستشار وليد حمزة، خلال مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للانتخابات، والهيئة القومية للبريد، والذي يهدف إلى تنظيم وتسهيل عمليات نقل المواد والمستلزمات اللازمة للعملية الانتخابية في عموم الجمهورية من خلال الهيئة القومية للبريد.

ووقع بروتوكول التعاون المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، والدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، بحضور المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، والمستشار شادي رياض نائب مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، والمستشار محمد عبد العال عضو الجهاز التنفيذي، والقيادات التنفيذية بالهيئة القومية للبريد.

وأشار المستشار وليد حمزة إلى أن التعاون مع الهيئة القومية للبريد سيساهم بشكل كبير في تسهيل نقل كافة مستلزمات العملية الانتخابية من مقر الهيئة الوطنية للانتخابات بالقاهرة إلى جميع المحافظات، وذلك بالاعتماد على الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها الهيئة القومية للبريد والمتمثلة في البنية التحتية والانتشار الجغرافي الواسع على مستوى الجمهورية.

من جانبه، قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية، للبريد إن البروتوكول يأتي في إطار تعزيز التعاون بين الهيئة القومية للبريد والهيئة الوطنية للانتخابات، بما يسهم في تسهيل مهام الهيئة الوطنية للانتخابات في توزيع مستلزمات الانتخابات على مستوى الجمهورية.

ولفت إلى أن الهيئة القومية للبريد تمتلك أسطول نقل مجهز بأحدث الوسائل التكنولوجية ومزودا بأجهزة تتبع لمتابعة خطوط السير على مدار الساعة، بما يضمن تسهيل عملية نقل وتسليم الأجهزة والمطبوعات الخاصة بالعمليات الانتخابية في الأماكن والمقرات التي تحددها الهيئة الوطنية للانتخابات في جميع أنحاء الجمهورية بشكل آمن وميسر.