حزب مستقبل وطن يعلن تأييده لترشح الرئيس السيسي للانتخابات المقبلة

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أعلن حزب مستقبل وطن، تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لخوض الانتخابات الرئاسة المقبلة.

وأكد الحزب - في بيان له اليوم الأربعاء، أن تلك الخطوة تأتي انطلاقا من الحفاظ على الإنجازات التي تحققت في مصر خلال 10 سنوات سابقة بجميع قطاعات الدولة، والتي قادها الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة في تاريخها المعاصر.

وذكر الحزب، أن مصر نجحت تحت قيادة الرئيس السيسي، وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، جنبًا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيًا واقتصاديًا، واجتماعيًا، ودوليًا.

وقال الحزب، إن تلك الخطوة تأتي استكمالاً لمسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس السيسي، وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة، وتوفير حياة كريمة للمصريين، إلى جانب الحفاظ على المقدرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه.

 ولفت الحزب، إلى وجود برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، وإحداث نهضة تنموية كبري من خلال أطلاق استراتيجية التنمية المستدامة "مصر 2030"، مؤكدًا دعمه لجميع هذه الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي.

وتابع: "لذا وانطلاقًا من مسئوليتنا السياسية؛ فإننا نؤيد وندعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ لتحقيق تطلعات هذا الشعب ومواصلة مسيرة العطاء".

يمين الصفحة
شمال الصفحة