ابنة أسما شريف منير تدعم والدتها بعد الانتقادات بسبب قص شعرها.. شاهد ماذا قالت!

وجهت لارا السكري، ابنة الفنانة أسما شريف منير، رسالة دعم لوالدتها بعد أن تعرضت الأخيرة لانتقادات واسعة بسبب قص شعرها حليقًا.

ونشرت لارا صورة لوالدتها عبر حسابها على Instagram وعلقت عليها قائلة: "كل من هاجم والدتي على مواقع التواصل الاجتماعي يحتاج إلى أن ينضح، هي لم تؤذِ أي شخص، وما فعلته ليس خطأ، بل هو مجرد شكل جديد، ولم يطلب منهم أحد التعليق".

وأضافت: "هي امرأة ناضجة تتخذ القرار الذي تريده، خاصة فيما يتعلق بجسدها، وأنهم اعتادوا على أن يسمح المشاهير لجمهورهم بالتعليق على قراراتهم الشخصية، لكن عليهم احترام قرار والدتي وتجاوز الأمر".

كما وجهت لارا رسالة إلى جدها الفنان شريف منير قائلة: "والدها شريف منير يوافق على المظهر الجديد ويحبه، وأنا أحب هذا الرجل لأنه أب وجد عظيم وأثق دائما في رأيه".

وأكملت: "أنا أحب الشكل الجديد لوالدتي، وهي شجاعة جدا كونها قامت بهذه الخطوة، ومن يكرهها فهو لا يملك شجاعتها، إنها تلهمني بشكل يومي وأنا فخورة بها".

وكانت أسما شريف منير قد تعرضت لانتقادات واسعة من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت حليقة الرأس في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما مساء الخميس.

ودافع شريف منير عن ابنته، مؤكدا أنه يوافق على قرارها، وأن من ينتقدها لا يملك أي نضج.

يمين الصفحة
شمال الصفحة