شاهد.. أخطاء لاحظها الجمهور في الحلقة الثانية من 'سفاح الجيزة

في الحلقة الثانية من المسلسل الجديد "سفاح الجيزة"، الذي يُعرض حاليًا على منصة "شاهد VIP"، وقع المخرج هادي الباجوري في خطأ لفت انتباه الجمهور.

في إحدى المشاهد، تذكر "محي"، الشخصية التي يؤديها أحمد فهمي، أول مشهد جعله يتأكد من حب "سلمى"، التي تجسدها ركين سعد. وتدور أحداث هذا المشهد عام 2014، ولكن ظهرت "سلمى" وهي تحمل هاتفًا ذكيًا بثلاث كاميرات جانبية. وفي ذلك الوقت، لم تكن تلك الهواتف متاحة بعد، إذ كانت الموبايلات تحتوي على كاميرا واحدة في منتصف الظهر.

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت في نفس المشهد سيارة حمراء من طراز Toyota C-HR، وهذا التصميم لم يتم إطلاقه إلا في عام 2014.

يجسد مسلسل "سفاح الجيزة" قصة بوليسية مشوقة، ويستلهم بعض الأحداث من أحداث حقيقية.

يتميز مسلسل "سفاح الجيزة" بتشكيلة قوية من النجوم، حيث يقوم ببطولته أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، ويتولى إخراجه هادي الباجوري، بينما يكتب سيناريو وحواره إنجي أبو السعود وعماد مطر.

في الحلقتين الأولى والثانية من "سفاح الجيزة"، يتعرف الجمهور على شخصية أحمد فهمي الذي يعيش تحت ثلاثة أسماء مختلفة. الأولى هي "جابر"، وهو الاسم الحقيقي الذي ينادي به والدته وجيرانه، والثانية هي "محي"، وهي الشخصية التي يطلق عليها "زينة" (ركين سعد)، والثالثة هي "يوسف"، وهي الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة بجوار صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة