سكاي سبورتس: الاتحاد السعودي مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني لضم "صلاح"

محمد صلاح

محمد صلاح

قال أحد المصادر، لقناة سكاي سبورتس نيوز، إن الاتحاد السعودي مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني، لضم محمد صلاح من ليفربول هذا الصيف.

وأشارت القناة، إلى رفض نادي ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لضم "صلاح" من نادي الاتحاد، موضحة أن الفريق السعودي لم يتخلى عن سعيه.

ولا يزال ليفربول مصرًا على أن "صلاح" ليس للبيع، لكن سكاي سبورتس نيوز، قالت إنها تدرك أن النادي السعودي يحصل على التشجيع في "أوساط معينة" ولا يزال من الممكن إبرام الصفقة.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، قال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفروبل: "الموقف يظل كما هو تمامًا. لا شك في ذلك. لا يمكننا بيع صلاح، هذا هو الحال. لا يوجد شيء آخر يمكن قوله".

من جانبه، قال كبير مراسلي سكاي سبورتس نيوز كافيه سولهيكول، إن "صلاح"، لم يعلن أبدًا عن رغبته في الرحيل، والبيان العلني الوحيد الذي حصلنا عليه كان من وكيل أعماله، والذي قال إن محمد وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول في الصيف الماضي، ولم يكن ليفعل ذلك لو أراد أن يغادر".

وذكر: ": "لكن، هل يمكنني رؤيته وهو يلعب في السعودية؟ نعم أستطيع ذلك، في يوم من الأيام، لا أقول إنه سيكون خلال موسم الانتقالات الحالي، أو في يناير أو العام المقبل، لكن السعوديين جادون للغاية بشأن التوقيع مع محمد صلاح وقد اقتربوا من ذلك، بسبب الأموال غير المحدودة".

وتابع: "سيكون واحدًا من أفضل اللاعبين أجرًا في العالم، حيث يكسب ما لا يقل عن 1.5 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع، وسيكونون على استعداد لإنفاق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه، وهو مبلغ كبير بالنسبة لشخص لديه بالفعل 31 عامًا".

وأشار إلى أن السعوديين مقتنعين بأنه لا مفر من حصولهم على محمد صلاح في نهاية المطاف، مردفًا: "هل سيحدث ذلك اليوم أم خلال الأيام القليلة المقبلة؟ إنها مجرد لمسة وانطلق".

وأوضح أنه مدرج في قائمة اللاعبين الذين يريدونهم، لكنهم أيضًا يحترمون ليفربول، وعندما تصلهم الرسالة بأن اللاعب ليس للبيع، سيحترمون ذلك.

وصرح بأنهم يرون "صلاح"، بمثابة زينة على الكعكة، ويشعرون بالفعل أن لديهم موسم انتقالات مذهل،  مردفًا: "نعم سيكون من الرائع بالنسبة لهم الحصول على أشهر لاعب عربي يلعب في بلد عربي، لكنهم يشعرون أنه ربما سيتعين عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول عليه".

وقال: "لكن أفضل المصادر المتاحة لدينا، بعد ظهر هذا اليوم، أخبرتني، أن الاتحاد لا يتوقع الحصول عليه، إنهم متفائلون - ويشعرون أنه لا مفر من حصولهم عليه في النهاية".

يمين الصفحة
شمال الصفحة